
بدأت وزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي صباح اليوم (السبت)، عملية تجميع الحجاج الموريتانيين (الفوج الأول) بمسجد بن عباس تمهيدا لنقلهم إلى مطار نواكشوط الدولي للمغادرة إلى الديار المقدسة.
وكانت الوزارة قد استدعت المغادرين في الفوج الأول قبل يومين للحضور لاستكمال إجراءات نقلهم والاستعداد للذهاب.









