
أشرف وزير الإسكان صباح اليوم الثلاثاء على تنصيب المجلس الجهوي لولاية لعصابة برئاسة محمد محمود ولد احبيب.
وقد تم خلال التنصيب انتخاب خمسة نواب للرئيس، وهم:
– النائب الأول: تحي براهيم بوسيف
– النائب الثاني: الطيب محمد اشريف
– النائب الثالث: محمد لمين محمد اشريف
– النائب الرابع: الهاشمي محمد خيار
– النائب الخامس: محمد هارون خاليدو صمب









