
الحوادث - أطلق وزير الصحة سيدي ولد الزحاف، اليوم من في مدينة اطار؛ عاصمة ولاية آدرار، الحملة الوطنية الرابعة للتلقيح ضد كورونا، والتي تستمر حتى الـ 19 من أكتوبر الجاري.
قال وزير الصحة أن هذه الحملة ترمي إلى الوصول إلى 500.000 مطعم جديد عن طريق لقاح آسترازينكا؛ مبرزةاأن الحملة تمنح أولوية خاصة لطواقم التأطير في قطاع التهذيب الوطني، والتلاميذ البالغين من العمر 18سنة فما وفق، وعمال الإدارة العمومية والسائقين، والمرضعات والنساء الحوامل.







