
الحوادث- لم يلق حدث الاحتفال بعيد الشرطة العربية الذي خلدته الإدارة العامة للأمن يوم السبت ١٨ من دجنبر التغطية التي يستحق من لدن اللفيف الكبير الذي حضر من الإعلاميين لتغطية المناسبة، رغم الكرم السخي الذي أمر به المدير العام لهم.
فقد شهد الحفل هذا العام تنظيما يخلف عن سابقيه، خاصة أنه ينظم والأول مرة في باحة مباني الإدارة العامة للأمن بدل المدرسة.كما أنه تميز بتكريم الكثير من عناصر الشرطة، وهو إجراء جديد لم يتبع في الأعياد السابقة.









