
حصلت موريتانيا بموجب اتفاق مبرم مع اليابات على دعم ب١.٣٥ مليار اوقية قديمة لدعم الأمن الغذائي ومواجهة الأزمة الغذائية الطارئةفي موريتاتيا.
الدعم المقدم من اليابان بموجب مذكرة موقعة عن الجانب الموريتاني وزير الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية عثمان مامودو كان، وعن اليابان سفيرها في موريتانيا نوريو ايها، وذلك بحضور مفوضة الأمن الغذائي فاطمة بنت خطري.









