الحوادث - أطلقت الإدارة العامة للضرائب صباح اليوم الأربعاء في نواكشوط، يوما تشاوريا مع ممثلين عن البنوك العاملة داخل التراب الوطني،
ويهدف هذا التشاور حول المنصة الرقمية المتعلقة بالتصريح والتسديد عن بعد في مجال الضرائب، التي يجري العمل حاليا على وضعها.
ويضم اليوم التشاوري ممثلين عن البنك المركزي والبنوك الأولية والخزانة العامة للدولة، باعتبارهم شركاء في تسيير هذه المنصة، التي تتطلب إجراءاتها المرور بمختلف هؤلاء الشركاء.