
نقلت إذاعة فرنسا الدولية RFI عن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز قوله إنه سافر إلى باريس في 23 سبتمبر لغرض إجراء الاستشارات الطبية، بعد خضوعه لعمليتين جراحيتين في القلب في موريتانيا خلال شهر يناير الماضي.
وقال ولد بد العزيز لإذاعة فرنسا الدولية إن إقامته هناك ستستمر ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، ليعود بعد ذلك إلى موريتانيا، "عكس ما يحاول البعض تصديقه"!









