
تناول اللقاء الذي جمع القائم بلأعمال في السفارة الاسباتية في موريتانياو وزير التشغيل و التكوين المهني، السيد نيانغ مامودو، يوم امس الأربعاء بمكتب الوزير في العاصمة نواكشوط، التقدم المحرز في المشروع الذي يربط قطاع التشغيل والتكوين المهني بالتعاون الإسباني، والاهداف الاي تعزز قدرة مؤسسات التكوين التقني والمهني وكذلك توفير التكوين في مجال الطاقات المتجددة.









