
اكد وزير الخارجية محمد سالم ولد مرزوك عن استعداد موريتانيا لاستضافة أية قمة تساهم في التعاون الدولي، سواء تعلق الأمر بالمحيط العربي أو الافريقي، أو الإسلامي.
جاء ذلك في حديث للوزير على هامش الدورة التي احتضنتها العاصمة نواكشوط، حول إمكانية جاهزية موريتانيا لتنظيم الدورة القادمة من مجلس وزراء خارجية الدول الإسلامية بنفس الجاهزية والاستعداد في حالة اعتذار البلد المضيف.









