
اعرب وزير التنمية الحيوانية السيد محمد ولد عبد الله ولد عثمان أمس الاثنين في انواكشوط عن شكره للجنة الدولية للصليب الأحمر ، برئاسة السيدة ديان ميسنجا كابية.
وذلك من خلال اجتماع عقده مع اللجنة تركز على برامج تدخل اللجنة الدولية في منطقة الحوض الشرقي ، وخاصة برنامج الطب البيطري وآفاق التعاون بين موريتانيا و اللجنة الدولية للصليب الاحمر في مجال الثروة الحيوانية.









