
انعقد ليلة البارحة في نواكشوط، اجتماعا ثلاثيا ضم ممثلين عن وزارة الداخلية واللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات والأحزاب السياسية لمناقشة الأزمة -حسب بعض الأحزاب السياسية- التي سببتها الانتخابية الجهوية والبلدية والنيابية الأخيرة في موريتانيا.
وحسب موقع "الأخبار اينفو" فإن الاجتماع استمر حتى الساعة الخامسة فجر اليوم، وتحدث خلاله ممثلون عن الأحزاب السياسية واللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات، ووزارة الداخلية.









