
أفتتح صباح اليوم الإثنين بقصر المؤتمرات في نواكشوط، الملتقى التشاوري لعلماء الساحل والسودان.
وقد افتتحت أعمال هذا الملتقى الذي يهدف إلى إبراز دور العلماء والنخب في بناء الشعوب، من طرف الوزير الأول الموريتاني محمد ولد بلال مسعود.
"الحوادث أنفو"تنشر نص كلمة الوزير الأول خلال افتتاحه لهذا الملتقى:
“السادة والسيدات معالي الوزراء،
معالي الشيخ العلامة عبدالله بن بيه،
السيد الوالي،









