
أجرى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني تغييرات واسعة في صفوف السلك الدبلوماسي شملت العديد من العواصم في إفريقيا، وآسيا، وأوربا.
وبموجب هذه التغييرات حول السفير الموريتاني في القاهرة ومندوبها لدى الجامعة العربية سيدي محمد ولد عبد الله سفيرا لموريتانيا في الجزائر، فيما حول سفير موريتانيا في الجزائر ودادي ولد سيدي هيبة سفيرا لموريتانيا في أندونسيا.









