
وجهت وزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي قبل قليل من خلال صفحتها على الفيسبوك، بيانا جاء فيه: "يرفع إلى علم أصحاب الحيطان المتهالكة، المطلة على الشوارع الرئيسية، أو المجاورة للمباني الحكومية، أنه يتوجب عليهم إعادة بنائها أو ترميمها لتكون متناسقة مع السياق العمراني المحيط بها".









