
الحوادث - شاركت السيدة لاليا عالي كمرا، وزيرة البيئة، من 29 فبراير حتى فاتح مارس 2024، في نيروبي في كينيا، في الشق السامي من الدورة 6 لجمعية الأمم المتحدة للبيئة، برئاسة السيد دنيس فرانسيس، رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة.
جرى هذا الحدث، بإشراف برنامج الأمم المتحدة للبيئة، تحت شعار "تدخلات متعددة الأطراف وفعالة وشمولية ومستديمة، من أجل مكافحة التغير المناخي وفقدان التنوع البيولوجي والتلوث".









